|


مدرب الفيحاء: باختاكور منظّم.. وفريقنا يعاني بعض الإصابات

تصوير: محمد السناني
الرياض - محمد السناني 2023.10.02 | 05:57 pm

أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الإثنين، معرفته بنقاط ضعف باختاكور الأوزبكي، الذي يواجهه، الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
وأبدى مدرب الفيحاء إعجابه بمستوى الفريق الأوزبكي، وذلك خلال حديثه إلى الإعلاميين في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الطرفين ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، في الرياض العاصمة السعودية.
وقال رازوفيتش: «درسنا خصمنا بطريقة جيدة وشاهدنا عدة مباريات له ويعد فريقًا منظمًا ولم يكن يستحق الخسارة من العين بثلاثية في الجولة الماضية من المسابقة».
وأضاف: «سنلعب من أجل الفوز ويجب علينا الاستعداد بشكل جيد لتحقيق نقاط المباراة التي ننظر إليها بأهمية كبيرة ولدينا رغبة وطموح في كسبها، ونرى أن أمامنا فرصة في هذه المسابقة والأهم أن نلعب من أجل الفوز والنتيجة الإيجابية بالنسبة لنا تحقيق النقاط الثلاث وسنحتفظ بطريقة لعبنا إلى وقت المباراة»، وواصل حديثه قائلًا: «سنجازف ونلعب بطريقة مختلفة ولكن الأهم أننا جميعًا نؤمن بأنفسنا، وأنا متأكد أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم خلال اللقاء».
واعترف مدرب الفيحاء بمعاناة فريقه من بعض الإصابات وقال: «لدينا بعض الإصابات في الفريق وسنقرر لاحقا من يشارك في المواجهة» مضيفًا: «خضنا المباراة الماضية وسط ظروف صعبة وافتقدنا خلالها سبعة لاعبين ونعدها تجربة في الماضي وسننظر إلى المستقبل بإيجابية».
ويشارك «البرتقالي» في المجموعة الأولى بجانب أندية : العين الإماراتي، أهال التركمانستاني، وباختاكور الأوزبكي.
يذكر أن الفيحاء خسر المواجهة الأولى «1-0»، على ملعب «عشق أباد» في عشق أباد العاصمة التركمانستانية.