|


لايبزج يفقد هنريكس أمام سيتي

برلين - الألمانية 2023.10.03 | 06:08 pm

أعلن نادي لايبزج الألماني، الثلاثاء، عن أنه سيفتقد جهود بنيامين هنريكس مدافع الفريق الأول لكرة القدم في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأوضح لايبزج عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماع يأن هنريكس تعرض لإصابة عضلية بسيطة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع بايرن ميونخ 2-2 السبت الماضي في الدوري الألماني «بوندسليجا».
ويتطلع لايبزج إلى رد اعتباره أمام مانشستر سيتي الذي تغلب عليه «8-1» في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
وقال ماركو روزه مدرب لايبزج، الثلاثاء: «الخسارة خارج أرضنا في مباراة الإياب الموسم الماضي أصبحت من الماضي بالنسبة لنا. نعلم أننا لعبنا بشكل جيد على أرضنا في الموسم الماضي (1/1 في مباراة الذهاب)، حتى لو كنا قاتلنا لقلب تأخرنا في النتيجة».
وأكد: «إنه موسم جديد وبدايتنا فيه كانت جيدة»، مشيرا إلى أن لايبزج يعلم ما ينتظره في مباراة الغد.
وأردف: «نحتاج لبعض الحظ إضافة للأداء الجيد، للتغلب على فرق مثل مانشستر سيتي»
وأكمل: «لدينا ثقة في أننا بإمكاننا الفوز على أرضنا في ظل وجود الدعم الجماهيري. نريد أن نستحضر الطاقة التي نحتاجها في المباراة واستغلال
الفرصة لاختبار أنفسنا أمام هذا المنافس».
من ناحية أخرى/ عاد تيمو فيرنر، الذي غاب عن المباراتين الماضيتين للفريق بسبب مشكلات في الظهر، إلى التدريبات، لكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركته في المباراة أمام مانشستر سيتي.
وتعافى كيفن كامبل ويوسف بولسن من الإصابات، وسيكونا متاحين للمشاركة في مباراة الغد، لكن داني أولمو لا يزال لا يمكنه المشاركة.
وقال بولس: «كانت لدي بعض المشاكل مع الإصابات خلال السنوات القليلة الماضية. الآن أنا جاهز أخيرا لتقديم أفضل ما عندي. سعيد أنني ألعب بشكل جيد وأن بإمكاني مساعدة الفريق كثيرا».