|


إنريكي: الجميع يخشى مواجهة نيوكاسل

باريس - رويترز 2023.10.03 | 09:54 pm

أوضح لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم أن جميع الفرق تخشى مواجهة نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا بسبب مستواه المرتفع، مؤكدا عزم فريقه على تجاوز «الأجواء العدائية التي لا مثيل لها» في ملعب سانت جيمس بارك، الأربعاء.
ويخوض نيوكاسل أول مباراة له على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ 2003، لكن لويس إنريكي لا يستخف بهذا الأمر مؤكدا أن المواجهة ستكون فرصة لاثبات قدرات باريس سان جيرمان.
وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: «نيوكاسل فريق يعرف جيدا كيف يتحرك بالكرة وبدونها، ويكون منافسا شرسا على ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة. غدا سيكون اختبارا كبيرا بالنسبة لنا».
وأضاف أن فريق المدرب إيدي هاو بوسعه أن يذهب بعيدا في البطولة.
وقال:« لم يكن أحد يريد اللعب ضدهم بسبب ما فعلوه الموسم الماضي، ولا أعتقد أن هناك أي شخص في أوروبا بوسعه استبعادهم من سباق المنافسة بسبب مستواهم وجودة اللاعبين الفردية والجماعية».
وأشاد لويس إنريكي بحقيقة أن نيوكاسل سيخوض أول مباراة له على أرضه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل سلبيا في سان سيرو أمام ميلان، معتبرا ذلك تحديا حقيقيا لعملاق الدوري الفرنسي، مضيفا أنه يشعر بالغيرة قليلا من الأجواء «المذهلة».
وأضاف: «إنها فرصة رائعة لرؤية ما يمكن لباريس سان جيرمان تقديمه. حتى أنني أشعر بالغيرة من لاعبي فريقي الذين سيكون بوسعهم اللعب في أجواء لا مثيل لها في أوروبا».
ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة السادسة بعد فوزه على بروسيا دورتموند «2-0» في المباراة الافتتاحية.