|


حسم مواجهة باختاكور.. وصعد إلى المركز الثاني

الفيحاء.. ضربات مغربية تفتح طريق الآسيوية

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الحميد صابري، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، يحتفل بالهدف الأول في مرمى باختاكور مع زميليه الزامبي فاشون ساكالا وعبد الرحمن السفري تصوير: بشير صالح
تغطية: محمد السناني 2023.10.03 | 11:50 pm

حسم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، مواجهته أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي 2ـ0 عبر المغربي عبد الحميد صابري “10 و71”، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
والانتصار هو الأول للفيحاء في مشاركته الأولى بالبطولة الآسيوية، إذ خسر في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه أهال التركمانستاني 0ـ1 في العاصمة عشق آباد، 19 سبتمبر الماضي.
ووضع الفيحاء النقاط الثلاث الأولى في رصيده، وصعد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن أهال الثالث، بينما تصدَّر العين الإماراتي المجموعة بست نقاط بعد فوزه، أمس، على ضيفه أهال 4ـ2، في حين بقي باختاكور دون رصيد في المركز الأخير.
ويحلُّ الفيحاء ضيفًا على العين على ملعب هزاع بن زايد، 24 أكتوبر الجاري، فيما يستقبل أهال فريق باختاكور في اليوم ذاته ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة القارية.



المكافأة.. قارورة ماء
توجَّه المغربي عبد الحميد صابري، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، إلى المدرب الصربي فوك رازوفيتش، ليشاركه الفرحة بتسجيل الهدف الأول في مرمى باختاكور ضمن البطولة الآسيوية. وبدوره قدَّم المدرب للاعب قارورة ماء باردة قبل أن يصافحه مكافأةً له..


الفيحاء.. ضربات مغربية
تفتح طريق الآسيوية