|


موسم الرياض يوقع شراكة مع روما الإيطالي

الرياض - الرياضية 2023.10.04 | 04:42 pm

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأربعاء، عن توقيع نادي إيه إس روما الإيطالي، وموسم الرياض اتفاقية شراكة جديدة يظهر بموجبها شعار الموسم على صدر قمصان النادي الإيطالي.
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية مع النادي الإيطالي، عدة بنود من أبرزها ظهور شعار موسم الرياض الذي يعد أحد أكبر الفعاليات الترفيهية السنوية في العالم على صدر قمصان جميع فرق الجيالوروسي الشهير للرجال والسيدات والشباب.
وينتظر تنظيم مباراة كل موسم يشارك ابتداء من هذا العام يشارك فيها روما الذي يعود إلى اللعب في السعودية بعد مرور أكثر من 40 عاما على آخر زيارة له إلى السعودية.
ويُعد روما أحد عمالقة كرة القدم الإيطالية، حيث فاز ثلاث مرات بلقب الدوري الإيطالي آخرها في عام 2001، كما فاز 9 مرات ببطولة كأس إيطاليا، ويتولى قيادة الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، الفائز مرتين بدوري أبطال أوروبا، وأحد أبرز مدربي كرة القدم عالمياً.
ويضم الفريق حالياً أسماء لامعة مثل اللاعبين الأرجنتينيين الدوليين الفائزين بكأس العالم 2022 باولو ديبالا ولياندرو باريديس، والدوليين الإيطاليين لورينزو بيليجريني وبريان كريستانتي وجيانلوكا مانشيني وليوناردو سبيناتسولا، إضافة إلى البلجيكي روميلو لوكاكو أفضل هدافي بلجيكا.
ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى الرياض العاصمة السعودية خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة الآلاف من الفعاليات والأحداث الرياضية والترفيهية والموسيقية والمعارض بمشاركة نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.


موسم الرياض يوقع شراكة مع روما الإيطالي

موسم الرياض يوقع شراكة مع روما الإيطالي

موسم الرياض يوقع شراكة مع روما الإيطالي