|


الأخضر العسكري للتايكوندو يحصد ذهب العرب

الطائف - الرياضية 2023.10.04 | 08:14 pm

فاز حمد المبروك وعلي المبروك ثنائي المنتخب السعودي العسكري بميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية التاسعة للتايكوندو التي تستضيفها القوات المسلحة في الطائف بمشاركة أكثر من 110 رياضيين يمثلون قوات تسع دول.
وتوّج المبروك بذهبية وزن 63 كجم، فيما حصل سليم الرحيمي لاعب المنتخب التونسي العسكري على الميدالية الفضية، ونال كل من محسن اليوسفي لاعب المنتخب العماني العسكري والحاجي هشام لاعب المنتخب المغربي العسكري، الميدالية البرونزية «المركز الثالث مكرر».
وحقق لاعب المنتخب السعودي العسكري علي المبروك، الميدالية الذهبية في منافسات فوق وزن 87كجم، وحصل لاعب منتخب الجزائر العسكري إسماعيل اقناروس على الميدالية الفضية، ونال كل من لاعب منتخب قطر العسكري وضاح الأحمد ولاعب منتخب المغرب العسكري برزوق زهير على الميدالية البرونزية «المركز الثالث مكرر».
وفي منافسات وزن تحت 87 كجم فاز بوزيان مروان لاعب المنتخب المغربي العسكري، بالميدالية الذهبية، وحصل تاج الدين بوطريق لاعب منتخب الجزائر العسكري على الميدالية الفضية، ونال كل من خالج عيسى لاعب منتخب تونس العسكري وناجي المشيخي لاعب المنتخب العماني العسكري على الميدالية البرونزية «المركز الثالث مكرر».
ويشهد اليوم الثاني للبطولة، منافسات في أوزان: 54، 68، 80.
يذكر أن نخبة من الحكام الدوليين على مستوى الدول العربية يديرون مباريات البطولة، فيما طُبقت في البطولة لأول مرة التقنية الحديثة في احتساب القرعة والنتائج «تقنية احتساب النقاط آليًا للعبة».


الأخضر العسكري للتايكوندو يحصد ذهب العرب

الأخضر العسكري للتايكوندو يحصد ذهب العرب

الأخضر العسكري للتايكوندو يحصد ذهب العرب