|


أمام الطائي.. التعاون يخطط على الصدارة

الرياض - طارق الغبيوي 2023.10.04 | 09:52 pm

يتطلع فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى القفز إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، عندما يستضيف على ملعبه نظيره الطائي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة، الخميس.
والمواجهة هي الخامسة في تاريخ لقاءات الفريقين بدوري المحترفين حيث فاز التعاون في 2 وخسر واحدة وتعادلا مثلها، وسجل الفريق القصيمي 7 أهداف واستقبلت شباكه 5.
وحال حصده نقاط المواجهة يتصدر التعاون جدول الترتيب ببلوغه النقطة 21 وانتظار ما تسفر عنه لقاء الهلال الذي يحل ضيفًا على الأخدود، ونتيجة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، الجمعة المقبل.
وسيعمل الفريق القصيمي على مواصلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق أفضل رصيد نقطي في أول 8 جولات عبر تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حصد 19 نقطة من أصل 24 ممكنة، ليحتل المركز الثالث على بعد نقطة واحدة من الهلال المتصدر، ومتأخراً بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.
في المقابل، يمر فريق الطائي بحالة عدم اتزان بخسارته آخر جولتين أمام الاتفاق (2-3) والنصر (1-2) تواليًا، كما ودع الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32، بعد الخسارة من الفيصلي «0-2».
وسيعمل الفريق الشمالي على العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه منذ 1 سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة عندما فاز بهدف دون رد على أبها.
ويحتل الطائي المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق الأهداف عن ضمك والأخدود.