|


الاتفاق يهدد الفتح بعدم الخسارة

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.10.04 | 10:30 pm

يسعى فريق الفتح الأول لكرة القدم، إلى المواصلة في طريق الانتصارات عندما يصطدم بالاتفاق مضيفه، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.
ويمنح تاريخ مواجهات الفريقين التفوق للضيوف، حيث تواجها 24 مباراة، فاز الفريق الأحسائي في 10 مباريات بينما انتصر الاتفاق 6 وحضر التعادل بينهما 8 مرات.
ويدخل الضيوف المباراة بمعنويات عالية بعد الانتصار الكبير على الوحدة في الجولة الماضية بنتيجة 5-1، الانتصار الذي قربه أكثر من المراكز المتقدمة.
ويعوّل بيليتش مدرب الفتح على قوته الهجومية المتمثلة في المغربي مراد باتنا، الجزائري سفيان بن دبكة، والإسباني كريستيان تيلو صاحب الهاتريك أمام الوحدة.
وفي المقابل يأمل الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، في أن يكون لاعبي الفريق في أفضل مستوياتهم من أجل العودة إلى الانطلاقة القوية التي حققوها بالفوز على النصر والحزم تواليًا قبل أن يتعثر الفريق بالتعادل 0-0 مع الأهلي مضيفه في الجولة الماضية.
ويعتمد جيرارد، على السويدي روبين كوايسون، وفيكتور دوسانتوس وموسى ديمبلي في المقدمة الهجومية لصناعة الفارق في المواجهة، والمحافظة على سجلهم بلا خسارة.
يذكر أن الفتح يملك 14 نقطة في المركز السابع جمعها 4 انتصارات، وتعادلين وخسارتين، فيما يحتل الاتفاق المركز الخامس بـ 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة.