|


المدرب البرتغالي يعتمد السرعة في الهجوم.. ويراقب مفاتيح الأهلي

الاتحاد مكتمل الصفوف

صورة التقطت أمس للبرازيلي إيجور كوروناردو، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ينطلق بالكرة أثناء التدريبات استعدادًا لديربي اليوم أمام الأهلي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2023.10.06 | 01:20 am

يدخل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لقاء اليوم أمام الأهلي ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي مكتمل الصفوف، بعد جاهزية جميع الأجانب الثمانية من الإصابة، وفقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر مطلعة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو سيجري بعض التغييرات على التشكيلة التي ستخوض الديربي عن تلك التي شاركت في الجولات الماضية، إذ سيعتمد على العناصر الأساسية بعد عودة المصابين.
واختتم الفريق تحضيراته للمباراة أمس في ملعب النادي بتدريب بدأ عند الساعة الـ 08:00 مساءً، واستهل بالجوانب اللياقية قبل أن يقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعات لتنفذ تمارين فنية بالكرة.
وفي ختام الحصة نظمت مناورة على مساحة منتصف الملعب طبق فيها المدرب الأسلوب الذي سيواجه به الأهلي، حيث وضح وفقًا للمصادر الخاصة أنه سيعتمد على السرعة في بناء الهجمة، مع تكليف لاعبي الوسط بمراقبة مفاتيح الأهلي.
وعقب نهاية التدريبات توجه اللاعبون إلى أحد الفنادق في مدينة جدة لقضاء ليلتهم، ومن ثم التوجه اليوم إلى ملعب الجوهرة لأداء المباراة.