|


هاو: نيوكاسل قادر على أن يكون أكبر أندية العالم

لندن - الفرنسية 2023.10.07 | 03:29 pm

أكد إيدي هاو مدرّب فريق نادي نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم، اعتقاده بأن لدى فريقه القدرة على أن يصبح في نهاية المطاف أكبر ناد في العالم.
وظهر فريق هاو كقوة فعلية في دوري أبطال أوروبا بفوزه على باريس سان جرمان الفرنسي 4-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات، الأربعاء.
وكان ذلك الفوز إعلان نيات صريحاً من نيوكاسل في أول موسم له في المسابقة القاريّة الأم التي يشارك فيها للمرة الأولى منذ 20 عاماً.
وبعد عملية إعادة بناء من خلال إدارة هاو الذكية والقوة المالية لملّاك النادي السعوديين، يتطوّر نيوكاسل بشكل ملحوظ ليصبح علامة تجارية عالمية.
لكن عند سؤاله عمّا إذا كان هناك أي سبب يمنع الـ«ماجبايز» من أن يكون أكبر أندية كرة القدم، قال هاو: «لا، لكننا لسنا النادي الرقم واحد في العالم في الوقت الحالي، علينا أن نحاول العمل على تحقيق ذلك، وهذه الأشياء تستغرق وقتاً، لا توجد عصا سحرية، أن تكون ذكياً وتتخذ قرارات جيدة وتعمل بجد كل يوم، إذا كان هذا هو الهدف النهائي، فسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك».
وأضاف: «علينا أن نتحلى بالهدوء وندرك أننا في المراحل الأولى من الموسم. لدينا الكثير لنثبته قبل أن نتمكن من قول أي شيء عمّا فعلناه، لقد وضعنا أنفسنا للتو في موقع جيد في مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا، وما زلنا نعمل على صياغة مركزنا في الدوري الإنجليزي الممتاز».