|


اليامي يعوض العقيدي في قائمة الأخضر

الرياض – الرياضية 2023.10.07 | 09:21 pm

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نواف العقيدي حارس المرمى من قائمة الأخضر التي تستعد لخوض مباراتين تجربيتين أمام نيجيريا ومالي، وذلك بداعي الإصابة.
وجاء استبعاد العقيدي بعد اطلاع الجهاز الطبي في الأخضر، على تقرير طبيب نادي النصر وأشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب في الرياض، وأثبتت عدم جاهزيته، وفقاً لما كشفه المنتخب خبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، السبت.
واستدعى مانشيني محمد اليامي للانضمام إلى المنتخب عوضاً عن العقيدي المصاب.
وكان المدرب الإيطالي قد اختار 31 لاعباً لمعسكر الأخضر الذي ينطلق الأحد المقبل في مدينة لاقوس البرتغالية ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023، واللاعبون هم: محمد العويس، محمد اليامي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران.
ويمتد معسكر الأخضر حتى 17 أكتوبر الجاري بمواجهة مالي على ملعب مالي، بعد أن يستهل مواجهاته التجريبية أمام نيجيريا على الملعب ذاته في 13 من الشهر الجاري.
يشار إلى أن المنتخب السعودي يخوض منافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر في يناير المقبل ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.