|


كيف استعد فريق سيدات النصر قبل الدوري الممتاز؟

لاعبات فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات أثناء الاحتفال بلقب الدوري الممتاز في نسخته الأولى الموسم الماضي. (المركز الإعلامي - سيدات النصر)
جدة - مرام مبارك 2023.10.09 | 05:21 pm

يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات منافسات الدوري الممتاز في نسخته الثانية التي تنطلق، الجمعة، بطموحات المحافظة على اللقب.
ويستهل الفريق النصراوي مشوار الدوري بلقاء الرياض الصاعد حديثا، الجمعة، على ملعب النادي في الرياض.
واستعد الفريق العاصمي لبدء حملة الدفاع عن اللقب بتحضيرات مكثفة على مراحل منها معسكر خارجي في إسبانيا استمر 19 يومًا وتضمن أربع مباريات تجريبية كسبها جميعًا، كانت الأولى «PFC MALAGA» وانتهت لصالحه بنتيجة «3-1» وفاز في الثانية على «FC MALAGA CITY» بنتيجة «4-1»، وأمطر شباك «MALAGA B» بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المواجهة الثالثة، قبل أن يختتم تجريبياته منتصرًا على «ALGECIRAS» بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وقبلها شارك الفريق في بطولة أندية السيدات «الأردن والسعودية 2023» التي جرت نهاية أغسطس الماضي في عمان االعاصمة الأردنية، وخلالها حقق المركز الثالث بعد فوزه على الأرثوذكسي الأردني «2-1»، علمًا أن البطولة شهدت أيضًا مشاركة ثلاث فرق سعودية أخرى، وهي: الهلال والاتحاد والشباب.
وأبقى الفريق النصراوي على جميع لاعباته اللاتي أسهمن في تتويجه بلقب النسخة الأولى من الدوري الممتاز من دون أن يبرم أي صفقات جديدة، وكانت الخطوة الوحيدة هي تجديد عقد التونسية غادة العيادي لموسم إضافي بعد تألقها الكبير في الموسم الماضي.
وانضمت التونسية غادة العيادي البالغة من العمر 31 عامًا إلى صفوف النصر في أكتوبر 2022، وتملك خبرة كبيرة اكتسبتها من خلال خوضها تجارب احترافية في العديد من الأندية، ومنها الرياضي اللبناني، وناديي عمّان والاستقلال الأردنيين.
يشار إلى أن النسخة الثانية من الدوري الممتاز للسيدات يشهد مشاركة 8 فرق، وهي إلى جانب النصر كل من: الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، شعلة الشرقية، الرياض والقادسية.


كيف استعد فريق سيدات النصر قبل الدوري الممتاز؟

كيف استعد فريق سيدات النصر قبل الدوري الممتاز؟

كيف استعد فريق سيدات النصر قبل الدوري الممتاز؟

كيف استعد فريق سيدات النصر قبل الدوري الممتاز؟