|


الرياض تستضيف 80 دولة خلال دورة الألعاب القتالية

العالمية.. الافتتاح 19 أكتوبر.. والتذاكر بـ20 ريالا

الرياض ـ حسام النصر 2023.10.09 | 10:52 pm

كشفت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023”، أمس، عن طرح تذاكر حفل افتتاح الدورة الخاصة بالجماهير، والتي تحدد بسعر 20 ريالًا فقط، والذي تستضيفه الصالة الخضراء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي 19 أكتوبر الجاري.
واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية فقرات حفل الافتتاح المتنوعة لتقديمه بمستوى الحدث، ويواكب النجاحات الكبيرة التي اعتادت عليها السعودية في الفعاليات الكبرى التي استضافتها في المواسم الأخيرة.
وسيكون الحفل بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي يتضمن العديد من البرامج والفقرات والعروض الاستعراضية الرياضية والفنية إلى جانب مسيرة للرياضيين المشاركين في الدورة بالأعلام. ودعت اللجنة المنظمة الجمهور بضرورة الحضور مبكرًا للصالة الخضراء من أجل الاستمتاع بالفعاليات، وضمان مقاعد مناسبة، حيث سيتم حجز المقاعد بأولوية الحضور. وأكملت اللجنة استعداداتها لانطلاق المحفل العالمي الذي تستضيفه الرياض، العاصمة، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة 2500 رياضي وإداري، حيث أكدت جاهزيتها التامة لانطلاق فعاليات الحدث، بالانتهاء من تجهيز الملاعب الخمسة التي تستضيف المنافسات في الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، كما اختتمت تحضيراتها لاستقبال الوفود المشاركة في الدورة الحاضرين من 80 دولة من جميع أنحاء العالم.