|


الأخضر يستعيد سالم.. والشهراني وكنو انتظار

سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يستمع إلى توجيهات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب خلال التدريبات على ملعب منتجع كاسكيد في مدينة لاجوس البرتغالية التي تحتضن معسكر الأخضر ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
لاجوس - الرياضية 2023.10.10 | 10:27 pm

شارك سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، الثلاثاء، خلال معسكر الجاري في مدينة لاجوس البرتغالية ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023.
وتأتي عودة الدوسري إلى التدريبات التي جرت على ملعب منتجع كاسكيد بعد اكتمال جاهزيته عقب غيابه عن الحصة التدريبية الأولى، الإثنين، حيث اكتفى بتمارين خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي رفقة الثنائي ياسر الشهراني ومحمد كنو اللذين واصلا تدريباتهما الخاصة لليوم الثاني توالياً.
وركز الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر في بداية التدريبات على النواحي البدنية، واستهلها بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتم بتمارين الإطالة.
ويواصل الأخضر تحضيراته بتدريبات مسائية، الأربعاء، استعداداً للمواجهة التجريبية أمام نيجيريا الجمعة المقبل، على ملعب بورتيماو.
وتنتظر المنتخب السعودي مباراة تجريبية خلال معسكره الجاري الذي يمتد 9 أيام، وستكون أمام مالي الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته.
يذكر أن الأخضر يخوض منافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر في أبريل المقبل ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.


الأخضر يستعيد سالم.. والشهراني وكنو انتظار

الأخضر يستعيد سالم.. والشهراني وكنو انتظار

الأخضر يستعيد سالم.. والشهراني وكنو انتظار