|


ناجلسمان يحفز الألمان

برلين - الألمانية 2023.10.11 | 03:39 pm

أبدى إيلكاي جوندوجان ويوناس هوفمان، لاعبا المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، حماستهما لتحقيق بداية جيدة مع المدرب جوليان ناجلسمان، المدرب الجديد لمنتخب (الماكينات)، وذلك بعد خوض أول حصة تدريبية تحت قيادته.
وأجرى منتخب ألمانيا مرانه الأول بقيادة ناجلسمان، الثلاثاء، في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لخوض مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الأمريكي، السبت، وضد منتخب المكسيك بعدها بثلاثة أيام، ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام المقبل.
ووصف جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا الذي تواجد ضمن قائمة الفريق المختارة من قبل ناجلسمان والمكونة من 25 لاعبا لخوض المباراتين ضمن فترة التوقف الدولي الحالية، القوة التي بدأ بها المدرب الجديد عمله، حيث قال: «يمكنك أن تشعر بالعطش للعمل، ويمكنك أن تشعر بالحافز».
وأضاف لاعب برشلونة الإسباني المخضرم: «المدرب الجديد يجلب معه دائما ديناميكيات جديدة، وهذا واضح تماما أيضا"، لكنه شدد على أن "التوقعات هي نفسها كما هو الحال دائما»، مشددا على أنه ينبغي على المنتخب الألماني أن يقدم أداء جيدا في الفترة المقبلة.
من جانبه، صرح هوفمان، لاعب وسط فريق بايرليفركوزن الألماني: «سرعان ما أصبحت النقاشات تدور حول كرة القدم، وحول الأشياء التي يريد المدرب أن يقوم بتوصيلها للاعبين. لدينا الطموح للعب كرة قدم جذابة تلهم الناس في البلاد».