|


لوكاكو: الدوري السعودي ضمن أفضل بطولات العالم

الرياض - الرياضية 2023.10.11 | 04:22 pm

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، أن الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل المسابقات الكروية في العالم مستقبلا، واصفا الهلال السعودي بالنادي الأكبر في الشرق الأوسط.
وقال لوكاكو في حديثه أثناء المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة منتخب بلاده مع النمسا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا: «الهلال هو الفريق الأكبر في الشرق الأوسط، والدوري السعودي سيصبح واحدًا من أكبر الدوريات في العالم لكنني لم أكن مستعدا لمغادرة أوروبا».
وأضاف المهاجم البلجيكي الدولي: «أنا فخور باهتمام نادي الهلال بضمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بعد المحادثات الأولية لم أكن مقتنعًا بالانضمام إليهم نظرا لرغبتي في الاستمرار داخل القارة الأوروبية».
وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الأوروبية في وقت سابق، فإن البلجيكي روميلو لوكاكو تلقى عرضاً من نادي الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين، ليقرر الفريق التوقيع مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش قادماً من صفوف نادي فولهام الإنجليزي.
يذكر أن روميلو لوكاكو انتقل في نهاية الميركاتو الصيفي إلى صفوف نادي روما بنظام الإعارة، بعد رغبته في البقاء بالدوري الإيطالي لكرة القدم لفترة أطول.