|


إيمينالو: صلاح محل ترحيب في «روشن»

الرياض - الرياضية 2023.10.11 | 05:05 pm

أكد النيجيري مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، مرحب به في أي وقت للانتقال إلى دوري روشن، مشيراً في الوقت ذاته عدم وجود ضغوطات من أجل ذلك.
وقال مايكل إيمينالو في تصريحات عبر شبكة «توك سبورت» البريطانية، الأربعاء: «محمد صلاح مرحب به في أي وقت، لكن لا أحد يتعرض لضغوط أو مجبر على المجيء».
وأوضح مدير كرة القدم في رابطة المحترفين، أن صلاح هو النجم المفضل بالنسبة له شخصياً، منوهاً أن هذا لا يجزم أو ينفي الأخبار التي ربطت الدوري السعودي بلاعب ليفربول خلال الصيف الماضي.
وأضاف إيمينالو في تصريحاته: «إذا أراد الناس الحضور وكانت هناك فرصة للعمل مع الأندية بطريقة احترافية، فسنكون سعداء جدًا، خاصة أن الدوري السعودي للمحترفين يطمح لاستقطاب أفضل العناصر باستمرار».
وحصل محمد صلاح على عرض من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة ليفربول رفضت بشكل قاطع بيع عقد اللاعب، خاصة مع رغبة الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، بالإبقاء عليه حتى نهاية عقده الذي يمتد حتى صيف 2025.
يشار إلى أن مايكل إيمينالو يتولى مهام الإشراف على برنامج «استقطاب نخبة اللاعبين»، من خلال التنسيق مع الأندية لتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم الفنية، إلى جانب تفعيل نظام اللعب المالي النظيف، إضافة إلى إدارة كرة القدم برابطة دوري المحترفين.