|


متحدث إنتر ميامي لـ «الرياضية»: مفاوضات ميسي شائعة

القاهرة ـ فلوريدا (هاتفيًّا) ـ حسن الدسوقي 2023.10.11 | 11:53 pm

كشف الأمريكي رافائيل كابريرا، المسؤول الإعلامي في نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن أن دخول مسؤولي دوري روشن السعودي في مفاوضات من أجل ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة غير صحيح نهائيًّا.
وارتبط اسم الأسطورة الأرجنتينية بالانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد خسارة الفريق الأمريكي أمام سينسيناتي بهدف دون رد في الدور التمهيدي لنهائيات الدوري.
وقال لـ «الرياضية» كابريرا، في تصريحات خاصة: “ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح نهائيًّا، وهذه الأنباء مجرد شائعات، إذ لم يتواصل أحد مع مسؤولي النادي الأمريكي من أجل ضم ميسي إلى دوري روشن”.
وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي الأمريكي أن النجم الأرجنتيني سعيد في إنتر ميامي، ولا توجد نية لرحيله عن النادي، وسيستمر بشكل طبيعي.
وشهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا بعد خسارة النادي الأمريكي أمام فريق سينسيناتي بهدف دون رد، خاصة أن هذه الخسارة تعني حسابيًّا القضاء على فرص إنتر ميامي في خوض نهائيات الدوري الأمريكي، ما دفع بعضهم إلى ربط اسم الأرجنتيني بدوري روشن مجددًا.
الفريق الأمريكي يحتل في الوقت الحالي المركز الـ 14، وقبل الأخير في القسم الشرقي، برصيد 33 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المركز التاسع أقرب مراكز التأهل إلى النهائيات، ولا يبقى له سوى مباراتين، ما يعني ابتعاده عن التنافس على الذهاب بعيدًا في الدوري. وتعدّ هذه أول هزيمة لإنتر ميامي في مباراة تحظى بمشاركة ميسي، الذي عاد بعد غياب 4 مباريات، ولعب 36 دقيقة في الشوط الثاني، آملًا في مساعدة الفريق في الحفاظ على فرص التأهل إلى الأدوار الإقصائية، ولكنه خسر التأهل قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.
وكان ليونيل ميسي ارتبط بالانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبالتحديد إلى نادي الهلال، إلا أنه فضَّل الانتقال إلى الدوري الأمريكي لرغبته في الابتعاد عن التركيز قليلًا، والتفكير أكثر في عائلته، والابتعاد عن الأضواء تمامًا، حسب تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.