|


الكاتبة الكويتية تكشف تفاصيل الفيلم.. وجديدها في الدراما

هبة تؤكد.. «سكر» بلا أجندة

صورة بثت أمس لنجوم العمل السينمائي الجديد “سكر” برفقة مؤلفته الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة أثناء حضورهم العرض الخاص قبل الطرح في صالة موفي سينما
الرياض ـ ميرا المغيري 2023.10.12 | 12:14 am

استقبلت صالات “موفي سينما” في بوليفارد الرياض 500 شخص مدعو ببطاقات خاصة، لمشاهدة فيلم “سكر” الموسيقي، قبل طرحه رسميًّا في دور السينما، اليوم، حسبما أوضحه مسؤولو الصالة.
وكشفت لـ “الرياضية” الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، أمس، عن أنها كُلفت بكتابة عمل “سكر” من قبل صُناعه، الذين يهدفون من خلاله إلى رسم خارطة طريق آمنة للأطفال، مبينة أن الأعمال العالمية الحالية الموجهة للطفل مليئة بالأجندة، والاعتداء على هوية الطفل وأخلاقياته وهذا عكس ما يقدمه سكر على حد تعبيرها. وقالت هبة: “عمل سكر مبهج، موسيقي، واستعراضي، استندتُ في بناء أحداثه على رواية صاحب الظل الطويل، لكثرة المرح فيها، وقُربها من الأطفال”. وأكدت أن السعودية سبّاقة في الخطوات المهمة التي تتمثل أبرزها في الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أن ذلك يكمُن من خلال تبنيها إنتاج فيلم “سكر” بميزانية مالية عالية. وعن جديدها، أوضحت الكاتبة الكويتية أن هُناك مسلسلًا رمضانيًّا جديدًا يجمعها مع النجمة هدى حسين، واصفة إياه بأعمال “العيار الثقيل”.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى “سكر” تعيش برفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، ويلعب بطولة العمل عددٌ من النجوم، منهم ريهام الشناوي، حلا الترك، ومحمد ثروت.