|


المدينة الاقتصادية تستضيف جولة جدة

غدا.. 48 عالميّا في «ليف جولف»

صورة التقطت أمس من المؤتمر الصحافي الخاص بالثلاثي الأسترالي كاميرون سميث والأمريكيين تالور جوتش وبرايسون ديشامبو متصدري ترتيب بطولة “ليف جولف” تصوير: غازي مهدي
جدة ـ فيصل الشريف 2023.10.12 | 01:39 am

تنطلق منافسات بطولة “ليف جولف”، غدًا، على ملاعب رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة. وتأتي البطولة برعاية “روشن”، إحدى شركات صندوق الاستثمارات، وتنظيم من “جولف السعودية”، ويشارك فيها 48 لاعبًا من نخبة الأسماء العالمية.
وفي هذا السياق، عُقد المؤتمر الصحافي الخاص بالحدث الكبير أمس، وشارك فيه الثلاثي المتصدر ترتيب منافسات الأفراد “الأسترالي كاميرون سميث، صاحب الصدارة، والأمريكيان تالور جوتش وبرايسون ديشامبو صاحبا المركزين الثاني والثالث”. وأكد الثلاثي، خلال المؤتمر الصحافي، أهمية اللقب بالنسبة لهم على الصعيد الشخصي وضرورة تقديم أداء يسهم في دعم نتائج فرقهم، وذلك مع اقتراب تحديد الفائزين بلقبي الفرق والأفراد، إضافة إلى حجز المقاعد وضمان المشاركة في نسخة العام المقبل من دوري ليف جولف. ويمتلك سميث وجوتش وديشامبو حسابيًّا فرصة الفوز بلقب المنافسات الفردية، الذي سيتم حسمه في بطولة ليف جولف جدة، إذ يتصدر سميث الترتيب العام للمنافسات الفردية بمجموع 170 نقطة، متقدمًا على جوتش الذي يحتل مركز الوصافة بمجموع 162 نقطة، أمام ديشامبو صاحب المركز الثالث بمجموع 146 نقطة.