|


«بدل الضائع».. سلاح الفتح في روشن

الرياض - طارق الغبيوي 2023.10.12 | 08:10 pm

245 هدفًا هي حصيلة دوري روشن السعودي بعد مرور 9 جولات من المسابقة، وخلال الدقائق الأصعب مابعد الدقيقة 90، سجل 24، إذ نجح فريق الفتح الأول لكرة القدم، بأن يكون أكثر المستفيدين من الوقت بدل الضائع بواقع 6 أهداف، فيما تغيرت نتائج 5 لقاءات في اللحظات القاتلة.
وجاء الفتح ممثل الأحساء، في مقدمة المستفيدين من أهداف بعد الـ90، بعدما حصد 4 نقاط من خلال هدفين سجلها في شباك الاتفاق وضمك، حيث كسب الأول وتعادل مع الثاني، وخطف أبها نقطة ثمينة من النصر بتسجيله هدف التعادل 2-2، في الدقيقة 90+2.
وقلب الاتفاق الطاولة على الطائي، بتسجيله هدفاً قاتلًا منحه نقاط المباراة، وتعادل ضمك مع نظيره الرياض من خلال هدف جاء بعد الدقيقة 90.
ويُعد الثلاثي الإسباني كريستيان تيو لاعب الفتح، والكاميروني إيكامبي مهاجم أبها، وصالح العمري لاعب الاتحاد، رجال الدقيقة 90، حيث نجح الأول من تسجيل هدفين الأولى أمام الأخدود والثانية أمام الوحدة، فيما استطاع الثاني إيكامبي تسجيل هدفيه في شباك الاتفاق والنصر، وخلال التوقيت ذاته هز العامري شباك الطائي والرياض.
يذكر أن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، شهد الأكثر تسجيلًا بعد الدقيقة 90، بإحراز أندية: الأهلي، الفتح، التعاون، الوحدة، والاتحاد، في الوقت القاتل.