|


موسم الرياض يحتضن نزال بطولة بريطانيا للملاكمة

الرياض- الرياضية 2023.10.13 | 09:46 pm

ينظم موسم الرياض، ضمن فعالياته نزال الملاكمة للوزن الثقيل بين الملاكم فابيو واردلي وديفيد اديلي 28 أكتوبر الجاري، والذي يدافع فيه واردلي عن لقبه في بطولة بريطانيا للملاكمة في الوزن الثقيل. ويتولى مجلس مراقبة الملاكمة البريطاني («BBoC)» تنظيم الحدث.
ويأتي النزال ضمن سلسلة نزالات «Undercard» الممهدة لحفل افتتاح موسم الرياض 2023، وقبل المباراة التاريخية المنتظرة بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.
يجري حفل افتتاح موسم الرياض 2023 ضمن مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات الذي من المقرر أن يستضيف أيضاً عدداً من الفعاليات والأحداث العالمية طوال فترة الموسم.
ويشارك في نزالات Undercard: «فابيو واردلي في مواجهة ديفيد اديلي جوزيف باركر في مواجهة سايمون كين كارلوس تاكام في مواجهة مارتن باكولي أرسلانبيك مخمدوف في مواجهة أنتوني رايت موسيس إيتاوما في مواجهة استيفان بيرناث جاك ماكجان في مواجهة السبياد دوران».
وتأتي نزالات Undercard كتمهيد لنزال «أشرس رجل على وجه الأرض» المرتقب الذي يجمع اسمين من أشهر وأقوى الأسماء في عالم الملاكمة والفنون القتالية تايسون فيوري وفرانسيس نجانو ضمن نزال حزام موسم الرياض، أحد أكبر النزالات في العالم ومفاجأة حفل افتتاح موسم الرياض.
ومن المتوقع أن يجذب موسم الرياض في نسخته الرابعة ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية، الرياض، خلال أشهر الشتاء.
ويفتح موسم الرياض أمام زواره الأبواب للاستمتاع بتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والغنائية والمعارض وتجربة تذوق الطعام والمأكولات، وغيرها من الفعاليات الثقافية والترفيهية الفريدة.