|


خبر مطالبة الأصفر بحصته من انتقال البريكان يثير «إكس»

حقهم.. يا حب النصراوية للمشاكل

الدمام ـ خالد الشايع 2023.10.14 | 02:55 am

تصدر اسم فراس البريكان، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، “ترند” منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد أن أثار خبر الزميل بندر العتيبي @bandar_52 جدلًا واسعًا بين المغردين، عقب أن كشف عبر مصادر خاصة عن أن إدارة نادي النصر طالبت نظيرتها في الفتح بدفع النسبة المتفق عليها من قيمة انتقال المهاجم فراس البريكان إلى الأهلي، التي تقدر بنحو 35 مليون ريال، وتبلغ حصة النصر حسب مزاعمه 15 في المئة من المبلغ، وهو ما رفضت إدارة الفتح دفعه.
تفاعل المغردون مع الخبر بأكثر من 541 ألف تفاعل في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من نشره، وانقسم المغردون بين مؤيد للموقف النصراوي، وبين من فضل الوقوف في صف نادي الفتح، من الطرف الثاني، كتب علي الشهري: “لا يحق لهم المطالبة، لأن اللاعب كسر عقده مع نادي الفتح، وتعاقد مع النادي الأهلي”، ومثله كتب سعد الزهراني: “هذا كسر عقد، يا حب النصراوية للمشاكل والطلايب”.
على طرف مغاير، عدّ مغردون أن من حق النصر الحفاظ على حقوقه، مؤكدين صحة موقف ناديهم، مثل فارس السبيعي الذي علق: “الفتح ما لقى يتذاكى إلا على عرّاب القانون مسلي بيدفعونها لا محالة”، الرد جاء سريعًا من ماجد الماجد الذي كتب متهكمًا على الطلب النصراوي: “مسوي فاهم يطلب، وهو كل قضية يخسرها”.
وعلى نهج السبيعي اتهم إبراهيم نادي الفتح بأنه حاول التلاعب بالصفقة، وكتب: “لاعب يكسر عقده فجأة واليوم التالي يوقع لنادي وناديه القديم ما يشتكي ولا يشكك في عملية الانتقال”، مضيفًا: “ألف علامة استفهام الآن أجد تفسيرها وهو حرمان النصر من حقه في انتقال وبيع اللاعب، لا تعليق”.
من جانب آخر، دخل مغردون أهلاويون على خط الجدال، مثل عمر الرضيان الذي كتب: “الدور الثاني إن شاء الله يسددكم بهاتريك في الجوهرة”، ومثله كتب
تركي الشهري: “الفتح عملها مع النصر مرتين في عقد بيتروس وتخفيضه، وفي عقد البريكان وللأسف ما زلنا نعطيهم لعيبة”.