|


«Pepper» تعيد سكريلكس إلى الغناء.. والدون يظهر

الفيديو الترويجي.. شهران و3 مدن

الرياض ـ الرياضية 2023.10.14 | 11:37 pm

تداول مدوّنو منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، أمس، الفيديو الترويجي والاستباقي لنزال “أشرس رجل في العالم” المرتقب، الذي يُجرى في افتتاح موسم الرياض، 28 أكتوبر الجاري.
وحسبما كشفت عنه الهيئة العامة للترفيه، أمس، فإن أغنية الفيديو الترويجي “Pepper” استغرق تصويرها نحو شهرين في ثلاث مُدن، هي الرياض، العاصمة السعودية، ولوس أنجليس ولاس فيجاس الأمريكيتان، وشارك فيها عددٌ من نجوم الموسيقى العالميين، من أبرزهم “سكريلكس”، المنقطع عن الغناء منذ فترة من الوقت، و”ليل بيبي”، الحاصل على مجموعة من الجوائز أهمها “جرامي” و”بيل بورد”، إضافة إلى المنتج والمغني البريطاني “فلودان”. وأظهر الفيديو الترويجي، الذي نفذه الاستديو العالمي “London Alley”، مشاهد ذات علاقة مباشرة بتاريخ وثقافة السعودية، مثل لقطات حافة الرياض، والنمر العربي، إلى جانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، متفاعلًا مع الحدث، لكونه أحد محبي الفنون القتالية المختلطة، وسفيرًا لموسم الرياض في نسخته الرابعة.
وينطلق موسم الرياض، الذي يحمل العام الجاري شعار “Big time”، نهاية أكتوبر الجاري، ويستقطب الزوّار من كافة أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية خلال أشهر الشتاء، الحفلات الموسيقية، المعارض العالمية، والفعاليات الترفيهية.