|


ستينسون وكوكراك يقودان تدريبات الدقائق الـ 60

«ليف جولف» تدشن مبادرة «أطلق العنان»

صور التقطت أمس لأطفالٍ من مركز عون لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة خلال مشاركتهم في مبادرة “Potential Unleashed” الخاصة بممارسة رياضة الجولف.. ويظهر اللاعب السويدي هينريك ستنسون يوقّع على قبعة أحد الأطفال تصوير: غازي مهدي و(واس)
تغطية: فيصل الشريف 2023.10.15 | 12:26 am

خاض عشرة أطفال، يتبعون مركز “عون” لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، حصةً تدريبيةً في رياضة الجولف، أمس، بعد أن أطلقت “ليف جولف” و”روشن” السعودية مبادرة “أطلق العنان Potential Unleashed” بهدف تحقيق أثر إيجابي مستدام لدعم المجتمع المحلي في الدول التي تحتضن جميع بطولات “ليف جولف” حول العالم.
واستمرَّت التدريبات لمدة 60 دقيقة، وقدَّمها اللاعبان السويدي هينريك ستينسون، والأمريكي جيسون كوكراك على ملعب نادي رويال جرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، بالتزامن مع بطولة “ليف جولف”، التي يشارك بها 48 لاعبًا من نخبة لاعبي الجولف عالميًّا. وأكد محمد عاشور، مدير المسؤولية الاجتماعية في مجموعة روشن، أن المجموعة تفخر، من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية “يحييك”، بالمشاركة في دعم مبادرة “LIV-Ability” مع “ليف جولف”، مشيرًا إلى أن مشاركة المحترفين من نجوم دوري “ليف جولف” ومساهمتهم ونقل خبراتهم للأطفال، والتفاعل معهم أمرٌ محفزٌ فعلًا، مضيفًا أن رؤية ردود الأفعال الحماسية من الأطفال لا تقدّر بثمن، وهذه هي البداية الأمثل لأشهر مقبلة من الدعم المستمر.


«ليف جولف» تدشن
مبادرة «أطلق العنان»

«ليف جولف» تدشن
مبادرة «أطلق العنان»