|


الأخضر يستعيد الفرج.. وتمبكتي يغيب أمام مالي

هارون كمارا وفهد المولد وهيثم عسيري وسامي النجعي وسلمان الفرج وفيصل الغامدي لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال التدريبات استعدادا للقاء التجريبي أمام مالي في ختام معسكره بالبرتغال (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
لاجوس – الرياضية 2023.10.16 | 09:33 pm

استعاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم جهود قائده سلمان الفرج قبل المواجهة التجريبية أمام مالي، الثلاثاء، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، الإثنين.
وكان الفرج اكتفى بتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، الأحد، قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية عقب إكتمال جاهزيته.
وتأتي عودة الفرج في وقت تأكد فيه غياب حسان تمبكتي عن لقاء مالي بسبب شعوره بألم في عضلة الساق أبعده عن المشاركة في التدريبات، وكذلك زكريا هوساوي الذي واصل تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.
ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المالي، الثلاثاء ملعب بورتيماو في ختام معسكره بالبرتغال ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023.
ووضع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية لهذه المواجهة خلال التدريبات التي جرت على ملعب منتجع كاسكيد، حيث ركز في بدايتها على تمارين الإحماء ثم تدريب الاستحواذ قبل أن يطبق جمل تكتيكية متنوعة، واختتمت بمناورة على منتصف مساحة الملعب.
ويخوض الأخضر السعودي منافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات عمان، تايلاند، وقيرغيزستان.


الأخضر يستعيد الفرج.. وتمبكتي يغيب أمام مالي

الأخضر يستعيد الفرج.. وتمبكتي يغيب أمام مالي

الأخضر يستعيد الفرج.. وتمبكتي يغيب أمام مالي