|


فيتوريا: فخور بأداء اللاعبين.. والطرد لم يؤثر علينا

سفيان فيجولي لاعب الجزائر والنني لاعب مصر خلال مباراة المنتخبين التجريبية في مدينة العين الإماراتية (المركز الإعلامي - المنتخب الجزائري)
القاهرة- أحمد مختار 2023.10.16 | 10:43 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم،، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام منتخب الجزائر، بعد التعادل بنتيجة «1-1» تجريبيًا على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
وقال مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «قدمنا أداء مميز. كنا أقوياء بكامل عددنا وحتى بعد الطرد قدمنا نفس المستوى ولم نتأثر بالنقص العددي، لذلك فأنا سعيد بأداء المنتخب المصري، وهذا هو الأهم في المرحلة الحالية».
وأضاف المدرب البرتغالي: «ليس من السهل أن يتعرض فريق للنقص العددي في بداية المباراة، لكن منتخب مصر تمكن من خلق عدة فرص نتيجة حماس اللاعبين وطموحهم، كما نجح في تسجيل هدف التقدم مما يؤكد تفوقه في فترات عديدة».
واختتم مدرب مصر حديثه بالإشادة بأداء لاعبي فريقه بالقول: «مستوى وأداء اللاعبين كان مثالياً، سواء قبل الطرد أو بعده، كذلك نجح الفريق في تطبيق وتنفيذ الخطة طوال المباراة، بصرف النظر عن استقبال هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لذلك يجب أن يفخر الشعب المصري بمستوى لاعبيه».
هذا وتعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر بهدف لكل فريق، في المباراة التجريبية التي جمعتهما في أبو ظبي بملعب هزاع بن زايد، حيث تقدم المصريون أولاً عن طريق لاعبه حمدي فتحي، قبل أن يدرك إسلام سليماني التعادل لمنتخب الجزائر في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، علماً بأن الفريق المصري تلقى ضربة قوية بعدما تعرض محمد هاني للطرد في الدقيقة 27 بعد تدخل مع أحمد توبة لاعب الجزائر.