|


آشلي ولينا يتفوقن بالهاتريك الأول

مدافعة الاتحاد تتقاسم صدارة الهدافات مع لاعبة النصر

جدة - مرام مبارك 2023.10.17 | 12:02 am

لم يمنع مركز الدفاع النيجيرية آشلي بلمتر لاعبة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم للسيدات، من مزاحمة هدافات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات، وحجز مقعدها على رأس القائمة التهديفية برصيد ثلاثة أهداف.
واعتلت آشلي صدارة الهدافات مناصفة مع لينا أبوساحة الفرنسية الجنسية الجزائرية الأصل، لاعبة فريق النصر برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.
وقادت آشلي فريقها الاتحاد بإحرازها أهدافه الثلاثة في مرمى شعلة الشرقية خلال أول ظهور لها مع الفريق في اللقاء الذي جمعهما على أرض نادي النهضة في الدمام، السبت.
وشهدت الجولة الافتتاحية تألق لينا بوساحة مع النصر مما أثمر عن تسجيلها 3 أهداف – هاتريك من أصل 6 أهداف أمطرت شباك مرمى نادي الرياض في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرض الأول في الرياض، الجمعة، وخرج منها الضيف الصاعد من دوري الدرجة الأولى دون إحراز أي هدف 6-0.
وتقاسمت لاعبات النصر دلال عبدالواسع، مباركة محمد، وميساء زياد بقية الأهداف بمعدل هدف لكل منهن.
في حين حصلت موضي عبدالمحسن لاعبة الشباب على المركز الخامس بتسجيلها هدف الفوز لفريقها في مباراته أمام الأهلي في جدة، السبت، وانتهت بنتيجة “1-0”.
يذكر أن النصر حامل لقب النسخة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات، تصدر ترتيب الجولة الأولى للنسخة الثانية بفارق الأهداف عن الاتحاد الثاني والشباب الثالث بواقع ثلاث نقاط لكل منهم، وحل الهلال والقادسية رابعًا وخامسًا بحصد نقطة لكل منهما مؤقتًا بعد أن تعادلا سلبًا، فيما بقي الأهلي وشعلة الشرقية والرياض في المراكز الثلاثة الأخيرة دون نقاط.