|


بلماضي: واقعة بن رحمة تحدث في غرف الملابس

الرياض – الرياضية 2023.10.17 | 12:36 am

أوضح جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم أن ما حدث مع سعيد بن رحمه لاعبه، عندما شد قميصه لحظة استبداله، في مواجهة مصر التجريبية، الإثنين، يعد من الأمور التي يمكن حدوثها في الملعب أو غرف تبديل الملابس.
وأظهرت كاميرات النقل التلفزيوني بلماضي يمسك قميص سعيد بن رحمه لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي والمنتخب الجزائري ويشده بقوة لحظة خروج الأخير من الملعب عند استبداله ومنتخبه متأخرًا بهدف، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، قبل النجاح في إعادة الكفة إلى التوازن وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي «1-1».

وعن هذه اللقطة، قال جمال بماضي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: «ما حدث مع بن رحمة من الأمور التي تحدث في الملعب، أو في غرفة تبديل الملابس. لقد خرج، ولم يكن سعيدًا، ولم أكن سعيدًا، هذا كل شيء».
ولا تعد هذه هي الواقعة الأولى بالنسبة لسعيد بن رحمة، لاعب وست هام، حيث اختلف اللاعب مع زميله إسلام سليماني على تسديد ركلة جزاء، خلال مباراة الجزائر والرأس الأخضر تجريبياً، والتي فاز فيها منتخب الجزائر بنتيجة «5-1».
وحول واقعة خلافه مع إسلام سليماني، قال سعيد بن رحمة لوسائل الإعلام: «لا يوجد أي مشاكل مع اسلام سليماني حول ضربة الجزاء، إنه أخي والموضوع انتهى بعد المباراة بشكل مؤكد».