|


رياض محرز: التعادل أمام مصر محبط

القاهرة - أحمد مختار 2023.10.17 | 04:46 pm

أبدى الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق الأهلي ومنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، عدم رضاه عن التعادل الذي حققه منتخب الجزائر أمام منتخب مصر، الإثنين، بنتيجة «1-1» تجريبياً، مؤكداً أنه محبط بعض الشيء بحكم أن الفريق المنافس لعب بـ10 لاعبين لفترة طويلة.
وقال رياض محرز في تصريحات أبرزتها صحيفة «النهار» الجزائرية: «أنا محبط بعض الشيء بسبب نتيجة التعادل رغم أننا لعبنا أمام خصم بـ10 لاعبين، لكننا لم نلق الحلول معظم المباراة، رغم إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة».
وأضاف لاعب الأهلي: «في النهاية هو لقاء تجريبي مع منتخب مصر، ويتبقى لنا مباراتين نوفمبر المقبل، قبل دخول بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل».
وأثنى قائد منتخب الجزائر على قدرات زميله إسلام سليماني الهجومية وقال: «إسلام سليماني مهاجم كبير وبرهن ذلك في جميع المباريات، وأكد أنه المهاجم القوي لذلك يجب أن نشكره وندعمه على حضوره وتسجيله هدف التعادل».
كما تحدث محرز أيضاً عن بطولة أمم إفريقيا 2023 التي ستلعب في كوت ديفوار: «نسعى للعب تصفيات مباريات المونديال بشكل جيد بعدها سنخوض منافسات كأس أمم أفريقيا. مجموعتنا ليست صعبة وليست سهلة لذلك يجب الحذر جيداً».
هذا وتعادل منتخب الجزائر ضد نظيره المصري بنتيجة «1-1» على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية، الإثنين، وقبلها فاز الفريق تجريبيًا على الرأس الأخضر بنتيجة «5-1».