|


الأخضر يكشف طبيعة إصابات الخماسي

علي لاجامي مدافع المنتخب السعودي خلال مواجهة مالي (المركز الإعلامي- المنتخب السعودي)
الرياض- الرياضية 2023.10.18 | 10:29 pm

كشف الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأربعاء، عن إصابة علي لاجامي في العضلة الخلفية، وتنويم فهد المولد بأحد مستشفيات الرياض، وحسان تمبكتي في العضلة الجانبية للساق، وإصابة زكريا هوساوي بآلام أسفل البطن.
وأوضح حساب المنتخب السعودي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي إجراء لاجامي لاعب النصر وتمبكتي لاعب الهلال فحص بأشعة الرنين المغنطيسي أثبتت تعرض الأول لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، بينما أصيب الثاني في العضلة الجانبية للساق، وأنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للفريقين والرفع بالتقارير الطبية.
وأبان المنتخب السعودي أن المولد لاعب الشباب يرقد في أحد مستشفيات العاصمية، إثر تعرضه لوعكة ألمت به، وتم التواصل مع الجهاز الطبي بالنادي العاصمي.
وطبقًا لحساب المنتخب السعودي اشتكى هوساوي لاعب الاتحاد خلال معسكر الأخضر في البرتغال من آلام في منطقة أسفل البطن، وخضع لبرنامج علاجي وتمارين خاصة، تحسنت حالته بعدها ويحتاج إلى مواصلة البرنامج في الفترة المقبلة.، وتم التنسيق مع النادي الغربي حيال ذلك.
وعن حالة الفرج قائد المنتخب؛ تعرض اللاعب للإصابة خلال مواجهة مالي وتم التواصل بين الجهازين الطبي في المنتخب ونادي الهلال والرفع بالتقرير الطبي الأولي وتم التنسيق على إجراء الأشعة.