|


«بن عدال» و«العنود» يخطفان التأهل في شاعر الراية

الشاعرة العنود الواصلية على خشبة المسرح أثناء مشاركتها في برنامج شاعر الراية (المركز الإعلامي - هيئة الإذاعة والتلفزيون)
الرياض - الرياضية 2023.10.18 | 10:52 pm

تأهل الشاعر سعد بن عدال إلى المرحلة التالية من برنامج شاعر الراية الذي يبث على قناة السعودية، في الوقت الذي خطفت فيه الشاعرة العنود الواصلية البطاقة الثانية، خلال ثالث أمسيات البرنامج، الثلاثاء.
وجاء تأهل بن عدال بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، بينما اعتلت العنود الواصلية قمة نسبة تقييم لجنة التحكيم، فيما تحفظت اللجنة للمرة الثانية أمام منح كارت الراية لأي من الشعراء الخمسة المتبقين تاركة مصير استمرارهم في المنافسة معلقاً بتصويت الجمهور، من أجل ترجيح كفة شاعرين اثنين يتأهلان برفقة الشعراء المتأهلين في الحلقات السابقة.
وشهدت حلقة شاعر الراية الثلاثاء، تنافسًا مثيرًا بين الشعراء المشاركين الستة استمتع به الحضور ومتابعي البرنامج على شاشة قناة السعودية عند العاشرة مساءً، في ظل تسجيل المشاركين حضورًا قويًا.
وتوقع المتأهلون إلى المرحلة المقبلة من البرنامج ارتفاع درجة المنافسة وازدياد الصعوبة في التأهل، عطفًا على تجدد الأفكارورفع مستوى الإبداع الشعري لضمان البقاء في دائرة المنافسة، وهو ما يتطلب جاهزية عالية لخوض تحديات شرسة.
وحظيت مسابقة المشهد بمشاركة واسعة من الجمهور محليا وخارجيا حيث حقق عشرة أشخاص جوائز مالية موزعة بينهم تخطت الـ 100 ألف ريال وذلك بعد كتابة أبيات شعرية تعبر عن المشهد الذي عرض في الحلقة السابقة، وسط متابعة كبيرة على برامج التواصل الإجتماعي.


«بن عدال» و«العنود» يخطفان التأهل في شاعر الراية

«بن عدال» و«العنود» يخطفان التأهل في شاعر الراية

«بن عدال» و«العنود» يخطفان التأهل في شاعر الراية