|


نوفمبر.. جدة تستضيف المعرض الدولي لكرة القدم

جدة - الرياضية 2023.10.19 | 10:39 pm

تستضيف جدة، خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر المقبل المعرض السعودي الدولي لكرة القدم 2023 «SAIFEXPO»، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية الرياضية والأندية والشركات والمراكز الرياضية من السعودية وخارجها.
ويأتي الحدث، تزامنًا مع النهضة الرياضية الكبرى التي تعيشها السعودية، ومع أقوى نسخة في تاريخ دوري روشن السعودي بوجود نجوم كرة قدم عالميين في مختلف الأندية .
وأكد ياسر القنفدي المدير التنفيذي لمعرض SAIFEXPO، أن المعرض يهدف للكثير من المعطيات التي ستسهم في تطوير كرة القدم في السعودية، منها زيادة حجم النمو في الاستثمار الرياضي، واستقطاب علامات ومنتجات تجارية جديدة، واستقطاب جهات تجارية راعية للأندية، وجلب أهم المراكز العالمية للطب الرياضي، وإتاحة لقاءات مع شخصيات قيادية في صناعة كرة القدم، ورؤساء الأندية وأساطير ونجوم كرة القدم ومدربين عالميين.
كما يتيح المعرض الاستفادة من الخبرات والتقنية في تحسين صناعة كرة القدم، وبناء علاقات تجارية في بيئة رياضية، إضافة إلى خلق فرص وظيفية للشباب والشابات في المجال الرياضي، وإقامة ندوات وورش عمل لمناقشة أهم القضايا المتعلقة باللعبة.