|


رئيس نابولي: لن أقيل رودي جارسيا طالما يسمع كلامي

أوريليو دي لورنتيس رئيس ومالك نابولي الايطالي والفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم خلال مناسبة سابقة (أرشيفية)
روما - الفرنسية 2023.10.19 | 11:23 pm

أكد أوريليو دي لورنتيس رئيس ومالك نابولي الايطالي، أنه لم يفكر في إقالة الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الدولي.
وقال دي لورنتيس في مؤتمر صحافي في مقر تدريبات النادي، الخميس: «بعد الهزيمة أمام فيورنتينا (3-1 على أرضه في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي)، قرأت كل شيء وأي شيء».
وتابع: «إذا كانت هناك أخطاء فأنا أتحمل المسؤولية عنها، وبالتالي لا أفكر بتغيير المدرب».
واضاف: «قلت لجارسيا مباشرة واصل القيام بما تفعله ولا تقلق، الجميع يرتكب أخطاء، وآمل ألا تتكرر مرة أخرى»، قبل أن يضيف: «في هذه الحالة، هو يحظى بدعمنا»
ويحتل نابولي، المتوج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق لوتشانو سباليتي، المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن المتصدر ميلان.
تلقى الفريق باشراف غارسيا 3 هزائم جميعها على أرضه، بينها إثنتان في الدوري وواحدة امام ريال مدريد الإسباني 2-3.
وخلال النافذة الدولية، التقى دي لورنتيس مع أنتونيو كونتي الذي لا يشرف حاليا على أي فريق منذ إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي في مارس الماضي، لكنه أكد أنه لم يعرض عليه تدريب نابولي، وقال في هذا الصدد: «منذ أن التقينا في نفس المكان لقضاء عطلة في جزر المالديف، قبل بضع سنوات، بقينا على اتصال، والباقي مجرد ثرثرة تهدف إلى إضعاف ألشخص المسؤول عن الفريق حاليا وهذا امر يزعجني».
وتابع: «تغيير المدرب دائما ما يكون بمثابة صدمة. ومن ثم، لا يوجد الكثير من المدربين الذين يعتمدون طريقة 4-3-3 مع دفاع عال».