|


«عكسي» يضاعف معاناة الاتحاد.. ويبقي التعاون ثانيا

فرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد يستعد لتسديد الكرة برأسه وسط متابعة زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله وعدد من لاعبي التعاون خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي (تصوير: مشعل القدير)
بريدة – الرياضية 2023.10.20 | 08:00 pm

أحرز الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم هدفين بالرأس أحدهما «عكسي»، ليتعادل فريقه مع التعاون «1-1»، خلال المباراة التي جرت الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
ووضع الفرنسي كريم بنزيما فريقه الاتحاد في المقدمة بعد أن افتتح التسجيل برأسية مستغلا عرضية من البرازيلي كورنادو في الجهة اليمنى «22»، لكنه فرحته بالهدف لم تدم سوى 6 دقائق، اذ سرعان ما سجل هدفا بالخطأ في مرماه برأسية أيضا مانحا التعادل إلى فريق التعاون «26».
وأصبح بنزيما ثاني لاعب في تاريخ الفريق الاتحادي يسجل هدفا لفريقه وآخرا في مرماه خلال مباراة واحدة بدوري المحترفين السعودي بعد زياد الصحفي ضد الاتفاق «2-3» ضمن الجولة 14 للدوري موسم 2021-2022.
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني من دون أن ينجحا في هز الشباك رغم العديد من الفرص التي سنحت للاعبين.
وبهذه النتيجة، يخفق الفريق الاتحادي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليا للمرة الأولى في الموسم الجاري بعد خسارة الديربي أمام الأهلي «1-0» في الجولة الماضية، ليهدر نقطتين في مسعاه للحاق بالصدارة، ويكتفي بنقطة رفع بها رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث «مؤقتا».
كما يأتي التعادل في توقيت غير مثالي للفريق الاتحادي الذي ينتظره اختبارا مهما على الصعيد القاري، الإثنين المقبل عندما يستضيف نظيره الجوية العراقي الإثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.
وعلى الجانب الآخر، حافظ فريق التعاون على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الرابعة تواليا «3 انتصارات متتالية وتعاد»ل، معززا موقعه في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر الذي يملك فرصة توسيع فارق الصدارة إلى 3 نقاط حال فوزه على الخليج، السبت.
ويواصل الفريقان مشوار الدوري الخميس المقبل، حيث يستقبل الاتحاد ضيفه الحزم، ويحل التعاون ضيفا على الخليج ضمن منافسات الجولة الـ11.