|


«رابطة الأولى» تعلن تشكيل اللجنة الانتخابية

طلال العبيدي الرئيس المكلف لرابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين يتوسط الأعضاء خلال الجمعية العمومية للرابطة التي عقدت في فندق هيلتون الرياض (المركز الإعلامي ـ دوري يلو)
الرياض – الرياضية 2023.10.21 | 05:00 pm

أعلنت الجمعية العمومية لرابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين، عن تشكيل لجنة الانتخابات خلال اجتماعها الذي عقد، السبت في فندق هيلتون الرياض.
وتتولي لجنة الانتخابات عملية الإشراف على جميع مراحل المسار الانتخابي لمجلس الإدارة المقبل حتى تاريخ عقد الجمعية الانتخابية قبيل نهاية ولاية المجلس المكلف.
وصادقت الجمعية العمومية خلال اجتماعها برئاسة طلال العبيدي؛ رئيس مجلس الإدارة المكلف على القوائم المالية المدفقة حسب تقرير المدقق المالي الخارجي، وكذلك استعرضت محتوى تقرير نشاط مجلس الإدارة بداية بتفعيل برنامج التحول الرقمي للرابطة، أبرزها موقع مبيعات تذاكر المباريات لتسهيل تجربة الحضور إضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للرابطة والتعاقد مع إحدى الجهات المختصة في رصد الإحصائيات الفنية للمساهمة في الوقوف على تطور المستوى الفني إلى جانب تطبيق المبادرة الأولى في المنطقة «التعليق المباشر» بالإضافة إلى تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية.
كما تضمن التقرير الذي عرض في الاجتماع، هوية الكرة الجديدة، الهوية الموسيقية واعتماد جوائز الأفضلية وجوائز المسؤولية الاجتماعية والعديد من المبادرات التي تم إطلاقها.
وكان الاجتماع افتتح باعتماد جدول الأعمال ومن ثم ألقى طلال العبيدي الرئيس المكلف كلمته مقدماً جزيل الشكروالعرفان إلى القيادة على ما توليه من اهتمام للقطاع الرياضي من لدن خادم الحرمين الشريفين ودعم واهتمام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وفق طموحات ومستهدفات المجال الرياضي ودعم الشباب في رؤية 2030.
وأثنى المجلس على الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل وزير الرياضة، واهتمامه بكل ما يسهم في نجاح كرة القدم السعودية عامة ودوري الدرجة الأولى للمحترفين «دوري يلو» خاصة؛ كما قدم المجلس شكره لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل على دعمه المتواصل واهتمامه بمنافسات المسابقة، إضافة إلى الترحيب بخالد المقرن ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء الجمعية العمومية المشاركين.


«رابطة الأولى» تعلن تشكيل اللجنة الانتخابية

«رابطة الأولى» تعلن تشكيل اللجنة الانتخابية

«رابطة الأولى» تعلن تشكيل اللجنة الانتخابية