|


الريال يتعثر قبل موقعة برشلونة

الألماني أنطونيو روديجر مدافع فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم في مشادة مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع إشبيلية خلال مباراة الفريقين وسط محاولات زميليه فينسيوس جونيور وكيبا لتهدئة الوضع بين اللاعبين (الفرنسية)
برشلونة - الفرنسية 2023.10.21 | 09:52 pm

فشل فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم في تحقيق فوزه الرابع تواليًا بتعثره أمام مضيفه اشبيلية «1-1» السبت، في قمة نارية ضمن المرحلة العاشرة للدوري الإسباني.
وافتتح النمساوي دافيد ألابا العائد إلى صفوف ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة التسجيل لمصلحة إشبيلية بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه «74» قبل أن يعادل داني كارفاخال النتيجة للنادي الملكي «78».
ورغم تعادله، بقي فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة قبل موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة السبت المقبل، لكنه منح منافسيه فرصة ذهبية لتقليص الفارق وتحديدا جيرونا الثاني «22 نقطة» وبرشلونة الثالث «21» اللذين يلعبان الأحد.
أما إشبيلية الجريح، فرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، لكنها قد تشكّل حافزًا لانطلاقة جديدة لا سيما تحت قيادة مدربه الجديد دييجو ألونسو.
واتجهت الأنظار إلى المباراة الأولى منذ العام 2005 بين سيرخيو راموس لاعب إشبيلية الجديد «37 عامًا» وفريقه السابق ريال مدريد الذي لعب معه 16 موسمًا وأحرز العديد من البطولات المحلية والأوروبية في صفوفه، وحتى عندما تركه عام 2021 للعب في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، لم يلعب بمواجهته لأنه كان مصابا خلال مباراتي العملاقين الإسباني والفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا مارس 2022.