|


قبل الكلاسيكو.. كيسيه وماكسيمان «شد وكدمة»

جدة - أحمد اللوقان وعبدالله أحمد 2023.10.22 | 10:14 pm

أفصحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، عن أن نتائج فحص الأشعة التي خضع لها الإيفواري فرانك كيسيه لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أثبتت تعرضه لكدمة أسفل الركبة، وشد بسيط أسفل الساق، فيما بينت فحوصات الفرنسي سانت ماكسيمان معاناته من ضربة قوية في مفصل القدم الأيمن إذ تم تشخيص إصابته أنها كدمة.
وتعرض الثنائي الأهلاوي للإصابة خلال مشاركتهما مع فريقهما في مواجهة الوحدة، السبت، ضمن منافسات دوري روشن على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
وربطت المصادر ذاتها، عودة اللاعبين إلى التدريبات بمدى تحسن إصابايتيهما، حيث يحتاج ماكسيمان إلى زوال الورم والآلام المصاحبة للكدمة، فيما لا تقلق أحوال كيسيه الجهاز الطبي إذ من المرجح أن يرافق بعثة الفريق إلى الرياض لملاقاة الهلال.
وبحسب المصادر فإن الاشعة، أكدت سلامة أربطة ماكسيمان من وجود قطع أو تمزق، ولم تتضح حتى الآن إمكانية مشاركته أمام الهلال من عدمها، حيث يعتمد ذلك على مدى إستجابة مفصل القدم للجلسات العلاجية التي سيخضع لها خلال الأيام المقبلة.
وينتظر أن يكثف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، جهوده من أجل تجهيز اللاعبين للحاق بمواجهة الهلال خلال الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي، في الوقت الذي تبدو فيه حظوظ كيسيه أوفر من زميله لدخول الخيارات الفنية.