|


شرودر يحذّر من البرتقالي

العين ـ محمد السناني 2023.10.22 | 11:50 pm

خاطب الهولندي ألفريد شرودر، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، اللاعبين قبل بداية التدريبات التي جرت أمس، وطالبهم بضرورة التركيز أمام الفيحاء، غدًا، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا وفق مصادر خاصة بـ”الرياضية”. وحذَّر شرودر اللاعبين من الاستهانة بالفريق السعودي “البرتقالي”، الذي وصفه بالمنافس القوي. وأخضع المدرب اللاعبين في الحصة الصباحية التي جرت أمس لتمارين لياقية في الصالة الرياضية الملحقة بالنادي، وفي الفترة المسائية طبَّق تدريبات تكتيكية، والأسلوب الذي سيدخل به المباراة في مناورة.



اليوم.. الاجتماع التنسيقي
يعقد عند الـ11:00 من صباح اليوم الاجتماع التنسيقي لمباراة فريق العين الأول لكرة القدم وضيفه الفيحاء.ويرأس الاجتماع اللبناني طارق حيدر، المكلف بمراقبة المباراة، بحضور القطري عبد الله محمد بليدة، مراقب الحكام، إلى جانب مسؤولي الشؤون التجارية بالاتحاد الآسيوي، وممثلي الناديين الإماراتي والسعودي، ومسؤولي المباراة المحليين.
وينتظر أن يتم خلال الاجتماع الذي سيعقد بنادي العين استعراض التفاصيل المتعلقة بالمباراة كافة، والوقوف على المتطلبات اللازمة وفقًا للوائح المسابقة واعتماد زي الفريقين.



اعتماد ملاعب التدريبات
اعتمد اللبناني طارق حيدر، مراقب مباراة فريق العين الأول لكرة القدم ونظيره الفيحاء، برنامج المباراة التي ستجرى غدًا على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.
وتقرر أن يؤدي فريق الفيحاء تدريبه الرئيس، اليوم، على ملعب هزاع بن زايد “ملعب المباراة” في توقيت موعد المباراة نفسه، على أن يؤدي العين تدريباته على ملعب خليفة بن زايد. ووفقًا للوائح الاتحاد الآسيوي سيتم فتح تدريبات الفريقين لمدة 15 دقيقة لوسائل الإعلام.