|


كاسترو يجهز الغنام وقاسم.. ويحدد الأجانب الخمسة

النصر يستعيد آل فتيل والعقيدي

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يؤدي تمارين استرجاعية بالدراجة، ويبدو إلى جواره مواطنه أوتافيو أدميلسون (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي وأحمد الخلف 2023.10.23 | 12:12 am

شارك محمد آل فتيل، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة الأسبوع الماضي، إضافة إلى نواف العقيدي، حارس المرمى، طبقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر مطلعة.
وذكرت المصادر نفسها أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو أخضع الظهيرين سلطان الغنام ومحمد قاسم لتدريبات لياقية مكثفة، من أجل تجهيزهما والاعتماد عليهما أمام الدحيل، غدًا، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا. وغاب الثنائي أمام ضمك، أمس الأول، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، 2ـ1، بسبب إيقاف الغنام من قبل لجنة الانضباط 4 مباريات، بينما حضر قاسم على مقاعد البدلاء. وكان كاسترو فرض تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام ضمك، فيما أخضع البقية لتدريبات لياقية وتكتيكية. ويجري الفريق عند الـ 04:30 من عصر اليوم تدريبه الأخير على ملعب الأول بارك، استعدادًا لمواجهة الدحيل، وينتظر أن يعتمد المدرب بعد نهايته الخماسي الأجنبي الذين سيزج بهم في اللقاء.



الأصفر يبحث عن الأول
يبحث فريق النصر الأول لكرة القدم عن الانتصار الأول أمام ضيفه الدحيل القطري، عندما يواجهه غدًا على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.
وسبق للنصر أن التقى الدحيل أربع مرات بدوري أبطال آسيا، خسر مباراتين وتعادل في مثلهما، ولم يقدر له الفوز. أولى المواجهات لعبت بين الفريقين آسيويًّا في نسخة 2015 بدور المجموعات، وتعادلا ذهابًا 1ـ1 وخسر النصر 1ـ3، وفي نسخة 2016 تعادلا أيضًا في الذهاب 1ـ1، وخسر النصر الإياب 0ـ4.