|


مدرب الفيحاء : درسنا العين.. ونعاني من الغيابات

الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، يتحدث خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العين الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا ( تصوير: محمد السناني)
العين - محمد السناني 2023.10.23 | 05:42 pm

أوضح الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الإثنين، أن مواجهة فريقه أمام العين الإماراتي ستكون مختلفة ، مؤكدًا معرفته بنقاط قوة خصمه.
ويحل الفيحاء ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، الثلاثاء، خلال المواجهة التي يحتضنها ملعب هزاع بن زايد لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
وقال رازوفيتش خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء:«مباراة مختلفة بظروف مختلفة نحن درسنا منافسنا ونعلم أننا نلعب أمام فريق كبير مؤهل للفوز ولكن كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها».
وأضاف: «في كل مباراة نلعبها أمام فرق جماهيرية نواجه التساؤل نفسه .. تعودنا أن نواجه الفرق الجماهيرية والتي تملك تاريخًا حافلًا بالبطولات ونعلم أن المباراة تحكم داخل الميدان 11 لاعبًا ضد 11، ودائمًا ما نكون منافس عنيد ونحصل على ما نريد».
وتابع : «لدينا غيابات بسبب نظام البطولة فقط «5+1».. هناك فرق بين مباراتنا الأولى والتي تليها خاصة أننا لم نكن في الوضع المثالي نظراً للغيابات في صفوفنا وعدم انسجام كل العناصر».