|


حمد الله: استعرضت عضلاتي.. وأنا رهن إشارة سانتو

المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه في مرمى القوة الجوية ويظهر زميله هارون كمارا سعيدا بالانتصار (تصوير: عدنان مهدلي)
جدة - فيصل الشريف 2023.10.23 | 10:40 pm

«خلعت قميصي لاستعرض عضلاتي».. بهذه العبارة علّق المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على طريقة احتفاله بعد تسجيله هدف الفوز على القوة الجوية العراقي «1-0»، الإثنين ضمن الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.
وعانى الفريق الاتحادي الأمرين أمام الفريق العراقي، قبل أن يتقمص المغربي حمد الله دور البطولة بتسجيله هدفًا قاتلًا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع للشوط الثاني مانحًا فريقه النقاط الثلاث وصدارة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط متفوقًا بنقطتين عن سباهان الإيراني والقوة الجوية في المركزين الثاني والثالث.
وقال المغربي حمد الله الحاصل على جائزة أفضل لاعب خلال المباراة في المؤتمر الصحافي بعد فوز فريقه: «المباراة كانت صعبة والفريق العراقي لعب بشكل دفاعي، ولكن الأهم الفوز وبإذن الله نستمر في الانتصارات ونحسم التأهل مبكرا».
وأضاف: «لعبنا مباراتين وسجلنا 4 أهداف، ولم نستقبل اي هدف، وفريقنا الأفضل في المجموعة، وبإذن الله يكون الأفضل في آسيا».
وعن مركزه المفضل في الملعب، رد المهاجم المغربي قائلا: «أنا رهن إشارة المدرب سانتو في أي مركز يطلب مني اللعب فيه، وسأقدم كل ما لدي لخدمة الفريق».