|


المدرب البرتغالي يناور 20 دقيقة.. ويستبعد فوفانا

النصر يعيد العقيدي

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريسيتانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، يسيطر على الكرة خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الدحيل اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي وإبراهيم آل صالح 2023.10.24 | 12:16 am

أجرى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مناورة كروية لمدة 20 دقيقة فقط، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري، اليوم، على ملعب الأول بارك في الرياض العاصمة السعودية.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، أعاد المدرب البرتغالي نواف العقيدي، الحارس الدولي، إلى القائمة الأساسية، بعد تعافيه من إصابة الكتف الأخيرة التي أبعدته عن مباراة فريقه الماضية دوريًّا أمام ضمك، ويقف أمامه في خط الدفاع الإسباني إيمريك لابورت، وعبد الإله العمري، وسلطان الغنام، ومحمد قاسم، ويحضر في خط الوسط الخماسي عبد الله الخيبري والبرتغالي أوتافيو وعبد المجيد الصليهم والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم الأصفر.
ويحتل النصر صدارة المجموعة الآسيوية برصيد 6 نقاط من انتصارين على بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبة الطاجيكي.



كاسترو: لا أعرف مصير أوسبينا
أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه لا يملك أي معلومة بشأن مشاركة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى، مع الفريق في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا في الوقت ذاته جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل القطري، اليوم، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي، أمس، قبل مواجهة الدحيل القطري ردًا على سؤال بخصوص إمكانية الاستفادة من جهود أوسبينا في البطولة الآسيوية: “لا أملك معلومة هل بإمكانه اللعب أم لا».
وأبدى كاسترو سعادته بتجربته في السعودية وتدريب الفريق النصراوي، وأوضح: «أنا سعيد جدًا ومستمتع بتدريب النصر والأجواء الكروية في السعودية، الدوري هنا صعب والفرق قوية وكبيرة».



بوضياف.. الباقي الوحيد
يستضيف فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، ضيفه الدحيل القطري، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تجرى على ملعب الأول بارك في الرياض.
وسبق أن التقى الفريقان في المسابقة ذاتها قبل نحو 7 أعوام، فيما تغيرت قائمة الفريقين ولم يبقَ سوى القطري كريم بوضياف الذي خاض اللقاءات الماضية.
وفي المواجهات الماضية تعادل الفريقان في مواجهتين، فيما خسر النصر في مثلهما، وشهدت جميع اللقاءات بطاقات حمراء للفريق الأصفر، حيث حصل في اللقاء الأول خالد الغامدي، مدافع الأصفر آنذاك، على البطاقة الحمراء، وفي المواجهة الثانية حصل عليها أيضًا عمر هوساوي زميله، وأخيرًا حصل إبراهيم غالب مدافع النصر على الحمراء الرابعة.