|


الفيحاء يخسر أمام العين.. ويتراجع

محمد البقعاوي لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يستعد لتسديد الكرة وسط متابعة لاعبين من العين الإماراتي خلال المواجهة التي خسرها فريقه 1-4 ضمن الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي)
العين – الرياضية 2023.10.24 | 08:59 pm

خسر فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة «4-1»، خلال المباراة التي جرت، الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في العين الإماراتية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
وتقمص الباراجوياني أليخاندرو روميرو «كاكو» لاعب التعاون السابق دور البطولة في المباراة بعد أن وضع بصمته في 3 أهداف عيناوية، حيث صنع الهدف الأول الذي أحرزه الإيفواري كوامي أوتون «36»، وسجل الهدفين الثاني والثالث «45+4 و67»، وتكفل المغربي سفيان رحيمي بالهدف الرابع «90».
وانتظر الفيحاء حتى الدقيقة «84» ليتمكن من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق نواف الحارثي.
وبهذه النتيجة، يحقق الفريق الإماراتي انتصاره الثالث توالياً معززاً موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، ويصبح في حاجة إلى 3 نقاط من أصل 9 متاحة لحجز مقعده في دور الـ16 من المسابقة القارية.
في المقابل، تلقى الفيحاء الذي يشارك في البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه، خسارته الثانية، وتراجع إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف باختاكور الأوزبكي الثاني بالرصيد ذاته من النقاط، ومتفوقا على أهال التركمانستاني الرابع بثلاث نقاط أيضا.
ويتجدد الموعد بين فريقي الفيحاء والعين الإماراتي في السابع من نوفمبر المقبل، عندما يلتقيان على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة الآسيوية.