|


مدرب الدحيل: السعوديون فاوضوني.. والخسارة قاسية

الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم يوجه عاصم مادبو لاعب الوسط خلال مواجهة النصر التي خسرها 3-4 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي - الدحيل القطري)
الرياض -سلطان العتيبي 2023.10.24 | 11:19 pm

كشف الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم عن تلقيه اتصالات من السعودية خلال الصيف، دون الخوض في مزيد من التفاصيل، مؤكدا في الوقت ذاته سعادته بتدريب الدحيل القطري.
وتحسر مدرب الدحيل على الخسارة أمام النصر «3-4»، واصفاً النتيجة بـ«القاسية» مقارنة بأداء فريقه خلال المواجهة.
وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة النصر: «تلقيت اتصالات من السعودية في بداية الصيف، وهذا أمر طبيعي لأي مدرب، وأنا سعيد في الدحيل وقطر».
ورد مدرب الدحيل على سؤال «الرياضية» بشأن تأخر تغييراته خلال المباراة قائلا: «كنت أريد إجراء تغييراتي وفق سيناريو المباراة، وكنت مركز على التعادل وأجريت تغييراتي في الدقائق الأخيرة من أجل عمل ردة فعل».
وعن أداء فريقه أمام النصر، أجاب المدرب الفرنسي: «كانت لدينا 6 فرص محققة للتهديف، ومع الأسف واجهنا فريقا كبيرا مثل النصر الذي يملك عدة حلول، وأهدافه كانت جميلة، والإمكانات الفردية صنعت الفارق».
وأضاف مدرب الدحيل: «لم نقدم شيئاً في الشوط الأول، والحكم لم يحتسب لنا هدفا بحجة التسلل».
وتلقى الدحيل الخسارة الثانية تواليا ليتجمد رصيده عند نقطة في المركز الثالث لترتيب المجموعة الخامسة، ويزداد موقفه صعوبة بعد مرور 3 جولات من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.
الفرنسي كريستوف جالتييه
مدرب فريق الدحيل الأول لكرة القدم