|


برشلونة يقترب من ثمن نهائي الأبطال

فيرمين لوبيز لاعب برشلونة، يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال مواجهة شاختار في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء ( تصوير- الفرنسية)
برشلونة - الألمانية 2023.10.25 | 10:17 pm

اقترب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، من بلوغ دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على شاختار دونتيسك الأوكراني «2-1» الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة بالمسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بعد فوزه في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، فيما تجمد رصيد شاختار دونتيسك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف بورتو البرتغالي الذي يلعب في وقت لاحق من اليوم الأربعاء مع رويال أنتويرب البلجيكي.
وتقدم برشلونة عن طريق فيران توريس عند الدقيقة 28، قبل أن يضيف فيرمين لوبيز الهدف الثاني عند الدقيقة 36. وعند الدقيقة 62 سجل جيورجي سوداكوف الهدف الوحيد لشاختار.
ومنذ البداية هاجم برشلونة منافسه بكل قوة، واعتمد في هجومه على الثلاثي فيران توريس وجواو فيليكس ولامين يامال، في الوقت الذي حاول منافسه امتصاص الضغط واللعب بأسلوب دفاعي خاصة في ربع الساعة الأولى من المباراة.
وأسفر ضغط برشلونة المستمر عن تسجيله الهدف الأول عن طريق فيران توريس، حيث تابع كرة مرتدة من العارضة من تسديدة زميله فيران لوبيز، ليضعها في الشباك عند الدقيقة 28.
وعند الدقيقة 36 سجل برشلونة هدفه الثاني عبر فيرمين لوبيز، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الأيسر وتهز شباك زرنيك، انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفا سجله فيران توريس مهاجم برشلونة عند الدقيقة 59 بداعي
التسلل، فيما سجل شاختار دونتيسك هدفا عند الدقيقة 62 عن طريق جيورجي سوداكوف.


برشلونة يقترب من ثمن نهائي الأبطال

برشلونة يقترب من ثمن نهائي الأبطال

برشلونة يقترب من ثمن نهائي الأبطال