|


كارينيو: تغلبنا على الأسماء الكبيرة في الاتحاد

الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة الاتحاد في الجولة 11 من دوري روشن السعودي
جدة - فيصل الشريف 2023.10.26 | 11:36 pm

أبدى الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم، سعادته بالتعادل «2-2» مع الاتحاد، واصفاً النتيجة بأنها كانت «عادلة».
ومنح كارينيو فريقه 4 نقاط من من أصل 6 بعد أن قاده في مباراتين «فوز وتعادل» منذ توليه المهمة قبل الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، لكن المدرب الأورجوياني رفض فكرة أن يكون السبب الأساسي في تغيير نتائج الفريق، وقال في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء: «المدرب لا يمكن أن يعمل شيئاً إذا لم يقدم اللاعبين الأداء المنتظر داخل الملعب».
وأضاف مدرب الحزم: «الاتحاد بمدربه الكبير، ونجومه تمكن من تسجيل هدفين، ولكن بروح اللاعبين نجحنا في التعادل مرتين، والتغلب على الأسماء الكبيرة».
وتابع كارينيو: «الاتحاد كان أكثر استحواذاً على الكرة، وحاولنا اللعب على المرتدات، وتحصلنا على 4 فرص خطيرة».
وعن أسباب تغير نتائج الحزم في آخر جولتين، أجاب المدرب الأوروجوياني: «اشتغلنا في الفترة الماضية على الجانب التكتيكي والتنظيمي داخل الملعب، ولا زلنا نعمل على الجانب الدفاعي».
واختتم مدرب الحزم: «هدفي اللعب بشكل جميل والفوز في المباريات، وأريد الحديث عن نتائج الفريق في مبارياته الماضية احتراما لزملائي المدربين السابقين».