|


ليفربول.. علامة كاملة بخماسية تولوز

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول يسجل الهدف الخامس في شباك وتولوز خلال مواجهتهما في الدوري الأروروبي، الخميس ( تصوير- الفرنسية) .
لندن - الألمانية 2023.10.27 | 12:37 am

حافظ فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، على العلامة الكاملة في المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق فوزًا كاسحًا «5-1» على تولوز الفرنسي ضيفه الخميس، في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز سانت جيلواز البلجيكي «2-1» على ضيفه لاسك لينز النمساوي.
وواصل ليفربول التحليق في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، إثر فوزه في مبارياته الثلاث الأولى، متفوقا بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه فريقي سانت جيلواز وتولوز، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في قبع لاسك لينز في قاع الترتيب بلا نقاط.
وعلى ملعب (آنفيلد)، تقدم ليفربول مبكرا بواسطة البرتغالي ديوجو جوتا، قبل أن يتعادل تولوز سريعا في الدقيقة 16 من خلال تيس دالينجا.
وعاد ليفربول للتقدم من جديد، عقب إحراز واتارا إيندو وداروين نونيز الهدفين الثاني والثالث للفريق الإنجليزي في الدقيقتين 31 و34 على الترتيب، فيما أضاف ريان جرافينييرش الهدف الرابع عند الدقيقة 65.
وتكفل النجم الدولي المصري محمد صلاح بإنهاء مهرجان أهداف ليفربول، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وفي المجموعة السادسة، تغلب رين الفرنسي 2-1 على مضيفه باناثانيكوس اليوناني.
وارتفع رصيد رين إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد باناثانيكوس عند 4 نقاط في المركز الثاني، بعد خوض الفريقين 3 لقاءات، في حين احتل فياريال المركز الثالث بثلاث نقاط .


ليفربول.. علامة كاملة بخماسية تولوز

ليفربول.. علامة كاملة بخماسية تولوز

ليفربول.. علامة كاملة بخماسية تولوز