|


الشباب يهدد طموحات أبها

البرازيلي كارلوس جونيور لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم وفهد الجميعة لاعب أبها يتنافسان على الكرة في مباراة سابقة بين الفريقين (أرشيفية)
أبها – الرياضية 2023.10.27 | 11:24 pm

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً للمرة الثانية في الموسم الجاري، عندما يحل ضيفا على أبها، السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي.
وعانى الشباب صاحب المركز 11 برصيد 12 من تأرجح النتائج قبل أن يستعيد توازنه، وينجح في تفادي الخسارة في آخر مباراتين «تعادل وفوز» ليبدأ رحلة التقدم حول مراكز المقدمة.
ويأمل الكرواتي إيجور بيسكان مدرب الفريق الشبابي في حصد النقاط الثلاث على غرار ما فعله في مباراته الأولى أمام الطائي «2-0» في الجولة الماضية.
وتولى بيسكان تدريب «الليوث» خلفا للهولندي مارسيل كايزر المقال من منصبه بعد مرور 5 جولات من الدوري، علما أن الفريق خاض 4 مباريات تحت إشراف الأرجنتيني خوان براون الذي قاد الفريق في 4 جولات.
ويفتقد الفريق الشبابي جهود البلجيكي يانيك كاراسكو بداعي الإصابة، لكنه في المقابل يمتلك العديد من الأسماء المميزة، وفي مقدمتهما الأرجنتيني إيفر بانيجا والسنغالي الحبيب ديالو، والكولومبي جوستافو كويلار، وحسين القحطاني وفواز الصقور.
وعلى الجانب الآخر، يطمح أبها الذي يحتل المركز 16 برصيد 7 نقاط في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت في آخر 6 مباريات «4 خسائر وتعادلين»، وتحديدا منذ فوزه على الفيحاء 2-1 لحساب الجولة الرابعة.