|


يايسله: سافيتش باغتنا ولخبط أوراقنا

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال في قمة الجولة 11 من دوري روشن السعودي (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض - مشعل العتيبي 2023.10.27 | 11:32 pm

تحسر الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على الخسارة «1-3» أمام الهلال في لقاء الكلاسيكو، الجمعة، ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي، مؤكداً أن الهدف الأول المبكر إثر على معنويات لاعبيه.
وقال يايسله خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «الهدف الأول كان مبكر جداً.. باغتنا ولخبط أوراقنا».
وأضاف: «المباراة كانت صعبة وأمام منافس قوي جداً ومباريات كرة القدم من شوطين، وفي الشوط الثاني ظهر فريقنا وكنا قريبين من تسجيل هدف التعادل، ولكن استقبلنا هدفاً بنيران صديقة، وهذا الهدف أثر علينا».
وتابع يايسله: «حفزت اللاعبين بين الشوطين، والهلال فريق قوي جدًا، وصعب العودة أمامه».
وزاد مدرب الأهلي: «لعبنا أمام مهاجم قوي ومميز بالكرات العرضية، وهو ميتروفيتش، وأهنئ اللاعبين على الرغبة التي أظهروها بالعودة خلال المباراة».
وعن مشاركة فراس البريكان بديلاً عن الفرنسي آلان ماكيسمان، أجاب المدرب الألماني: «فراس البريكان كان يلعب كمهاجم ثاني وليس جناح، وماكسيمان كان يشعر بالآلام وتدرب تدريب واحد فقط لذلك لم يستطع إكمال المباراة»
ودافع الألماني يايسله عن البرازيلي إيبانيز، واصفاً تسجيله هدفاً عكسيا بأنه خطأ يحدث في كرة القدم، مبدياً في الوقت ذاته فخره بمستوى لاعبيه خلال المباراة.